كوفيد 19
الرئيسية / أخبار / المعهد العالي للإنجليزية يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية دولية

المعهد العالي للإنجليزية يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية دولية

شهد المعهد العالي للإنجليزية اليوم محطةً بارزةً بتوقيع مذكرة تفاهم مع مؤسساته الشريكة، وهي: المجموعة الدولية للتعليم والبحث SIERG–SELART بجنيف، سويسرا، و*الجامعة الأوروبية في أرمينيا* في يريفان، جمهورية أرمينيا.

وقد جرى التوقيع الرسمي على الاتفاقية من قبل العقيد سيدي سيد احمد الفيرك، قائد المعهد، إلى جانب رؤساء المؤسسات الشريكة، وهم: الأستاذ الدكتور أرتور فاهاني، رئيس المجموعة الدولية للتعليم والبحث SIERG–SELART (سويسرا)، والدكتورة هيغينا بيشاريان، رئيسة الجامعة الأوروبية في أرمينيا (يريفان، جمهورية أرمينيا).

وتجسد هذه الشراكة الاستراتيجية التزامًا مشتركًا بالتميز الأكاديمي، والتعاون الدولي، والبحث العلمي المبتكر. ومن المتوقع أن تسهم في تعزيز الروابط الأكاديمية بين المؤسسات المشاركة، وتشجيع المبادرات البحثية المشتركة، وتبادل الخبرات، وتوسيع الفرص التعليمية والمهنية المتاحة للطلاب وأعضاء الهيئات الأكاديمية